الجمعة 26 نيسان 2024
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الرياضةجميع الأخبار

آخر الأخبار

مانشستر سيتي إلى نهائي كاريبو كاب

24-01-2019
مانشستر سيتي إلى نهائي كاريبو كاب

ضمن فعاليات اياب الدور نصف النهائي من منافسات ​كأس الرابطة الانكليزية​ "كاربوا كاب"، حجز نادي ​مانشستر سيتي​ مقعده في النهائي بعد ان جدد فوزه امام ​بورتون​ بنتيجة 1-0 في مباراة سهلة للسيتي والذين حسموا مجموع المبارتين لصالحهم وبواقع 10-0.

وبدأ الشوط الاول بقوة كبيرة من الجانبين حيث تبادلا الفرص منذ البداية وحاول لاعبو السيتي فرض ايقاعهم الهجومي منذ البداية في ظل تكتل لاعبي بورتون في مناطقهم الدفاعية واعتمادهم على الهجمات المرتدة. تمكن ​سيرجيو اغويرو​ من خطف هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 26 بعد تمريرة حاسمة من ​رياض محرز​، وبعدها هدأت وتيرة اللقاء بين الفريقين  لينتهي هذا الشوط بتقدم السيتي وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو السيتي  سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء، وبعدها بدأ مدربي الفريقين في اجراء التبديلات في صفوفهما لتحسين الاداء اكثر وحاول المدرب بيب ​غوارديولا​ اشراك اللاعبين العائدين من الاصابة للوقوف على مدى جهوزيتهم للاستحقاقات المقبلة حيث ادخل بنجامين مندي من اجل زجه في المباريات كما واراح نجميه ​كيفين دي بروين​ وسيرجيو اغويرو وشكل لاعبو بورتون بعض الخطورة على مرمى السيتي حيث واصل موريتش تألقه بتصديه لمحاولات خطيرة  ولتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي وبواقع 1-0.

جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID