الثلاثاء 23 نيسان 2024
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الرياضةجميع الأخبار

آخر الأخبار

برشلونة يواصل سلسلة انتصاراته والريال يسقط اشبيلية

21-01-2019
برشلونة يواصل سلسلة انتصاراته والريال يسقط اشبيلية

ضمن فعاليات الجولة العشرين من الدوري الاسباني، واصل نادي برشلونة سلسلة انتصاراته بعد الفوز أمام ليغانيس بثلاثية مقابل هدف، أما ريال مدريد فقد أسقط نادي إشبيلية بثناية بدون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب بيرنابيو.

في مباراة القمة بين ريال مدريد وإشبيلية، اقتنص أصحاب الأرض الفوز بدون السماح للضيوف بإدخال أي كرة في الشباك. المباراة جاءت لصالح ريال من ناحية الاستحواذ أو الخطورة على المرمى، حيث لم يشكل الضيوف خطورة كبيرة على مرمى كورتوا. وجاء الهدف الأول عن طريق كاسميرو، عندما أرسل تسديدة صاروخية في الدقيقة 78. أما الهدف الثاني فقد ختمها النجم الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة الأخيرة.

وحقق فريق برشلونة الفوز على ضيفه ليجانيس بثلاثية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي استضافها ملعب كامب نو. وكان الافتتاح عن طريق اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة الثانية والثلاثين. وفي الشوط الثاني درك ليجانيس التعادل عن طريق اللاعب مارتن بريثويت في الدقيقة السابعة والخمسين. وفي الدقيقة الحادية والسبعين، استغل سواريز تسديدة البديل ميسي المرتدة من حارس ليغانيس وتابعها بقدمه اليمنى في شباك الخصم. إلى أن اختتم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف المباراة بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 92.

وفي مباراة أخرى، نجح أتليتيكو مدريد في تحقيق انتصار هام على حساب مضيفه هويسكا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وسجل الروخي بلانكوس أهدافه عبر لوكاس هيرنانديز في الشوط الأول، وكوكي وسانتياجو آرياس في شوط المباراة الثاني، في مباراة تفوق فيها أتليتيكو على كافة المستويات.

الأكثر قراءة
جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID