الخميس 25 نيسان 2024
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الرياضةجميع الأخبار

آخر الأخبار

كأس آسيا: الأردن يحسم الصدارة وأستراليا تقتل أحلام سوريا

16-01-2019
كأس آسيا: الأردن يحسم الصدارة وأستراليا تقتل أحلام سوريا

ضمن فعاليات المجموعة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس آسيا، حسم نادي الأردن صدارة المجموعة بعد التعادل السلبي مع جاره المنتخب الفلسطيني.

وارتفع رصيد الأردن إلى سبع نقاط بعد التعادل، ليضمن صدارة المجموعة، بينما حصد منتخب فلسطين نقطته الثانية في تاريخ مشاركاته في كأس آسيا،ليحتل المركز الثالث ويحافظ على آمال التأهل لدور الـ 16 ضمن أفضل ثالث.

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة، حقق منتخب أستراليا فوزاً كبيراً على المنتخب السوري بثلاثية مقابل هدفين، ليتذيل الأخير المجموعة في المركز الرابع.

المنتخب الأسترالي كان الأكثر سيطرة على اللقاء في البداية، حيث افتتح أوير مابيل التسجيل في الدقيقة 41 ليهز الشباك السوري. ولكن الرد جاء سريعاً بعد دقيقتين فقط ليسجل لاعب المنتخب السوري عمر خربين بعدما تابع كرة رأسية لعبها بنفسه داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني ظهرت السيطرة الأسترالية على اجواء المباراة، ومن خطأ دفاع واضح أضافت أستراليا الهدف الثاني لها في الدقيقة 54 للاعبها كريس يكونوميديس. وقبل 10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمنتخب العربي سجل منها عمر السومة هدف التعادل. لكن لاعبي المنتخب الأسترالي لم يستسلموا، الى أن جاء الهدف في الدقيقة 93 بقدم توم روجيك، منح من خلاله الفوز لأستراليا في اللحظات الأخيرة.

جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID