السبت 20 نيسان 2024
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الرياضةجميع الأخبار

آخر الأخبار

غوارديولا يصف غوندوغان باللاعب المذهل

14-01-2019
غوارديولا يصف غوندوغان باللاعب المذهل

أعرب المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي بيب غوارديولا عن رغبته الكبيرة بتجديد عقد نجم الوسط إلكاي غوندوغان واصفاً له باللاعب المذهل.

وينتهي عقد لاعب بوروسيا دورتموند السابق مع السيتي صيف 2020، وتعمل الإدارة حاليًا على تجديده بعد الأداء الممتاز للاعب في ملعب الاتحاد.

 

وصرح غوارديولا قائلاً: "غوندوغان يُدرك تمامًا ما الذي يُريده النادي بشأن تجديد عقده"، كما أشاد بأداء اللاعب في مركز لاعب الوسط المدافع والذي شغله خلال المباراتين الأخيرتين أمام روثيرهام وبورتون ألبيون ضمن كأس الاتحاد الإنكليزي.

وتابع "لسوء الحظ أن الإصابة أعاقت غوندوغان خلال الموسم الأول، مثلما كان الوضع مع ميندي، لكنه يُصبح لاعبًا مذهلًا حين يكون في كامل جاهزيته البدنية. يستطيع لعب دور لاعب الوسط المدافع، لديه الجودة والرؤية اللازمة للتمرير، وحين يتقدم لمنطقة الجزاء يصل في الوقت المناسب ليُسجل الهدف. هدف دي بروين ضد بورتون كان مشابهًا. هو لاعب مذهل".

واختتم المدرب الإسباني مؤكدًا أن ثقته في لاعبيه وقدرتهم على تأدية الأدوار المطلوبة منهم حتى نهاية الموسم هو سبب عدم دخول النادي لسوق الانتقالات الشتوي، مضيفًا "حين نبحث عن لاعب فني في هذا المركز (لاعب وسط مدافع)، لا أعتقد أننا نستطيع إيجاد لاعب في أوروبا أفضل تمريرًا من غوندوغان والذي نمتلكه بالفعل".

جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID