الخميس 28 آذار 2024
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الرياضةجميع الأخبار

آخر الأخبار

مانشستر يونايتد يواصل سلسلة انتصاراته أمام توتينهام

14-01-2019
مانشستر يونايتد يواصل سلسلة انتصاراته أمام توتينهام

ضمن قمة لقاءات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، واصل نادي مانشستر يونايتد سلسلة انتصاراته بعد الفوز خارج الديار أمام صاحب المركز الثالث توتنهام هوتسبير بنتيجة 1-0 على ملعب ويمبلي.

بدأت المباراة بسيطرة واضحة من جانب توتنهام وسلسلة هجمات خطيرة على مرمى دي خيا مع تحفظ دفاعي من كتيبة أوليه سولشكاير، حيث قرر نادي مانشستر يونايتد الاعتماد على المرتدات واستغلال سرعة مارسيال وراشفورد على الأطراف. وفي الدقيقة 44 وقبل نهاية الشوط الأول، نجح ماركوس راشفورد بتسجيل الهدف الأول   بعد تمريرة رائعة من الفرنسي المتألق بول بوغبا ضربت دفاعات السبيرز.

وفي الشوط الثاني،  استمرت سيطرة السبيرز مع تراجع متوقع من جانب الشياطين الحمر، وكاد ديلي آلي أن يحرز التعديل في الدقيقة 67 ولكن دي خيا يتألق لتعود بمخالفة سددها إيريكسين خارج المرمى. وغزدادت محاولات أصحاب الأرض خطورة لكن الحارس الإسباني دي خيا كان لها بالمرصاد، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للشياطين الحمر بنتيجة هدف دون رد.

 بهذه النتيجة يتعادل مانشستر يونايتد مع أرسنال في النقاط برصيد 41 نقطة في المركز الخامس بينما يبقى توتنهام في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

 

جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID