الخميس 25 نيسان 2024
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الرياضةجميع الأخبار

آخر الأخبار

موجز: لبنان يسقط للمرة الثانية والعراق يتأهل

14-01-2019
موجز: لبنان يسقط للمرة الثانية والعراق يتأهل

ضمن فعاليات دور المجموعات من كأس آسيا 2019، حقق منتخب السعودية فوزه الثاني أمام منتخب لبنان بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع المنتخبين في استاد آل مكتوم ضمن المجموعة الخامسة من منافسات البطولة التي تستضيفها دولة الامارات العربية ​المتحد​ة. ويسعى منتخب الأرز تحقيق فوز كبير أمام منتخب كوريا الشمالية لكي يكون هناك أمل للتأهل للدور ال16 من البطولة.

وجاءت أهداف المباراة ، أولاً من خلال فهد المولد بالدقيقة 12 وحسين علي المقهوي بالدقيقة 68. 

وتأهل منتخب قطر للدور ال16 بعد أن تغلب على كوريا الشمالية بسداسية نظيفة.

كما حسم منتخب ​​العراق​ تأهله إلى الدور السادس عشر، بعد فوزه يوم السبت على منتخب ​اليمن​ بثلاثية مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات ​الجولة الثانية​ من المجموعة الرابعة. ليصبح برصيد العراق 6 نقاط في المركز الثاني، بينما يتصدر المنتخب الايراني ترتيب المجموعة ايضاً برصيد 6 نقاط لكن بفارق الاهداف، ليحسم الفريقين تأهلهما للدور السادس عشر، بعد فوز ايران اليوم على فييتنام بهدفين نظيفين.

وتمكّن كذلك ​المنتخب الياباني​ من التأهل للدور القادم، بفوزه على حساب ​منتخب عُمان​ بهدف مقابل لاشيء. حيث نجح اللاعب ​جينكي هاراغوتشي​ في الدقيقة 28 بترجمة ضربة الجزاء الى هدف كان كفيلاً بمنح بلاده ثلاثة نقاط غالية تأهله للدور ال16.

وحقّق ​منتخب اوزبكستان​ المطلوب منه وتأهل الى الدور المقبل بعد فوزه العريض على ​منتخب تركمانستان​ برباعية نظيفة. وافتتح التسجيل في الدقيقة 17 اللعب جافوخير صديقوف، قبل ان يسجل شومورودوف الهدف الثاني للمنتخب الازبكستاني في الدقيقة24. وفي الدقيقة 40 تابع جلال الدين ماشاريبوف تسجيل الأهداف قبل ان يختتمها زميله ادور شومورودوف مرة أخرى بعد دقيقتين فقط، ليحسموا التأهل من الشوط الأول للمباراة. 

 

 

 

جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID