الثلاثاء 23 نيسان 2024
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الأخبار المحليةجميع الأخبار

آخر الأخبار

توقيف شخص بِجُرم السرقة والقتل في حلبا

27-01-2019
توقيف شخص بِجُرم السرقة والقتل في حلبا

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"حوالي الساعة 19:10 من تاريخ 1/17/2019 في محلة وطى حوب - تنورين، وفي أثناء تواجد المواطنة سهام مرعب (مواليد العام 1959، لبنانية) في داخل محلها المعد لبيع المواد الغذائية، دخل شخص مجهول الهوية، وقام لأسباب مجهولة بطعنها بواسطة سكين في عنقها وبطنها وفر إلى جهة مجهولة، نقلت بعدها الى المستشفى للمعالجة.

على الأثر باشرت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها لكشف هوية الفاعل وتوقيفه، وبنتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة التي قامت بها الشعبة، تمكنت من تحديد هويته، وتبين انه يدعى: م.أ. (مواليد العام 2000، سوري)، وهو من أصحاب السوابق الجرمية بقضايا السرقة، وكان قد أخلي سبيله من السجن في أواخر العام 2018 وقد توارى عن الأنظار بعد عملية الطعن.

بتاريخ 24/1/2019 تمكنت الدوريات الخاصة في الشعبة من تحديد مكان تواجده، حيث تم توقيفه في منطقة حلبا.

بالتحقيق معه، إعترف أنه نفذ عملية الطعن بدافع السرقة، وأنه خطط سابقا لسرقة الضحية فأحضر لهذه الغاية سكين مطبخ وقام بمراقبتها، وعندما تبين له أنها أصبحت بمفردها في المحل، دخل إليه. ولدى محاولته السرقة بطريقة إحتيالية تبين له أن الجارور مقفل، عندها وضع السكين على عنق سهام، وهددها بالقتل لكي تسلمه مفتاح الجارور، عندها بدأت سهام بالصراخ فقام بطعنها في عنقها وما إن بدأت تنزف حتى بدأ بتوجيه عدة طعنات الى بطنها، ثم لاذ بالفرار.

كما إعترف بإقدامه على سرقة دراجتين آليتين من محلة العبدة، وسرقة مقهى ومحل لبيع المواد الغذائية في منيارة.

أودع الموقوف القضاء المختص بناء على إشارته."

الأكثر قراءة
جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID