السبت 18 أيار 2024
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الأخبار المحليةجميع الأخبار

آخر الأخبار

الحاج حسن: نأمل أن تتشكلّ الحكومة قريباً وتنطلق معها عجلة العمل

15-11-2018
الحاج حسن: نأمل أن تتشكلّ الحكومة قريباً وتنطلق معها عجلة العمل

أمل وزير الصناعة ​حسين الحاج حسن​ في كلمة له بعد ختام جولة على بلديات واتحادات بلديات قرى شمالي ​بعلبك​ لنواب بعلبك الهرمل​ والمحافظ بشير خضر أنْ "تتشكلّ الحكومة قريباً وأن يعود الذين يشكلّون الحكومة وعلى رأسهم رئيس الحكومة المكلّف ​سعد الحريري​ إلى القواعد التي وضعوها لتشكيل الحكومة، قواعد التمثيل وقواعد نتائج الإنتخابات النيابية وقواعد احترام هذه النتائج بإيجابية لأجل مصلحة كل اللبنانيين ونأمل أن يكون التشكيل قريباً وتنطلق معها عجلة العمل ويتحقق مزيد من الانجازات".

من جهته أكدّ خضر أنّه "على مدى أربع سنوات ونصف، تمّ إنجاز الكثير من الأمور على الصعيد الإداري والأمني والإجتماعي والخدمات، ونحن نعمل كفريق عمل واحد في المحافظة مع النواب والبلديات والإتحادات البلدية والعمل البلدي ومكتب الشؤون البلدية، ويقوم كلّ منا بدوره وواجبه، وقد نجحنا في فصل معظم الإدارات عن محافظه البقاع. أمّا التحدّي الأكبر الذي أتابعه فهو أن يكون لدينا مبنى لائق لمحافظة بعلبك الهرمل".

وأشار إلى أنّ "مبنى المحافظة ليس فقط لأهالي مدينة بعلبك، لذا يجب الأخذ بعين الاعتبار تسهيل وصول المواطنين والمراجعين إليه من كل أنحاء المحافظة، سواء من الهرمل أو ​النبي شيت​ أو ​دير الأحمر​ أو ​عرسال​ أو ​القاع​ أو من أي قرية أو مدينة في المحافظة، والأولوية يجب أن تكون تحقيق المصلحة العامة وليس المصلحة الخاصة والشخصية".

جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID