الخميس 19 أيلول 2019
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

المقالاتجميع الأخبار

آخر الأخبار

أزمة ثقة بين "جبل" وسيرين عبد النور

23-01-2019
أزمة ثقة بين "جبل" وسيرين عبد النور

قرّرت شركة "الصباح للإعلام" التعامل مع الفنان ناصيف زيتون مجدداً لغناء مقدمة الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" والذي يحمل إسم "الحصاد".

ولكن الشركة أرادت تغيير الأغنية وإستبدال "مجبور" بأغنية جديدة بعنوان "أزمة ثقة" وهي من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان وتوزيع جيمي.

ويذكر أنّ الفنانة سيرين عبد النور ستكون بطلة الجزء الثالث الذي يحمل عنوان "الهيبة الحصاد"، إلى جانب تيم حسن والذي سيتم تصوير القسم الأكبر من أحداثه في بيروت كما أكد مخرج المسلسل سامر البرقاوي.

وقد كشفت سيرين لقرّاء "سيدتي" خلال دردشة عبر حساب "سيدتي فن" على "تويتر" عن عودتها إلى السينما، لكنها تتمنّع عن الإفصاح في الوقت الحالي عن اسمها في المسلسل، إلا أنّها وضعت 3 احتمالات طلبت من جمهورها الإختيار بينها، ريما، نور أو رانيا. مشيرةً إلى أن الموسم الثالث يبرز علاقة عاطفية جديدة في حياة "جبل" وستكون مختلفة عن القصص السابقة، حيث أن "جبل" يتعرف على سيرين في بيروت وليس في الجبل كالعادة.

وأبدت عبدالنور حماستها للإنطلاق في ورشة عمل المسلسل، معلّقة في صورة جمعتها مع "جبل"، قائلةً: "كان اللقاء كتير حلو!!! وبحب خبركن انو القصة روعة.. تيم حسن، سيرين عبدالنور.. الهيبة 3 رمضان 2019".

بالإضافةً إلى أن الجزء الثالث يحمل عودة الممثل عبده شاهين الذي فارق الحياة في ختام الجزء الأول من المسلسل.

جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID