الخميس 20 حزيران 2019
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الرياضةجميع الأخبار

آخر الأخبار

البرتغال يفوز على ايطاليا في كأس أوروبا​ تحت 19

30-07-2018
البرتغال يفوز على ايطاليا في كأس أوروبا​ تحت 19

أحرز  المنتخب البرتغالي للشباب لقب بطولة الأمم الأوروبية للشباب دون 19 عاما، بعد فوزه المثير على إيطاليا برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة النهائية التي شهدها ملعب أوما إس بي، بمدينة سينايوكي الفنلندية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، الا أن المنتخب البرتغالي لم يقف عن المحاولة الى أن أحرز الفريق الهدف الأول  بعد دقيقة من بداية الشوط الثاني من خلال اللاعب جواو فيليبي بعد أ دخلت مرمى الحارس أليساندرو بليزاري، ومارسوا الضغط بشكل كبير حتى استطاعوا مضاعفة النتيجة من خلال اللاعب  ترينكو فرانسيسكو في الدقيقة ال72 من عمر المباراة،  ليظن الجميع أن البطولة حسمت للبرتغاليين.

الا أن المنتخب الايطالي لم يتوقف ع المحاولة حيث قام اللاعب  مويس كين بتقليص الفارق في الدقيقة ال75، قبل أن يعود اللاعب بهز الشباك مجددا بهدف ثان للأتزوري بعدها بدقيقة واحد فقط، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وفي الوقت الاضافي استطاع اللاعب جواو فيليبي البرتغال من التسجيل مجدداً ليحرز الهدف الثالث، قبل دقيقة من نهاية الشوط الإضافي الأول.
ولكن الأتزوري رد مباشرة بعد 4 دقائق من بداية الشوط الإضافي الثاني عندما تمكن جيانلوكا سكاماكا من تسجيل الهدف الثالث، ولم يفرح الطليان كثيراً بالتعادل الى أن سجل الفلاحين بعدها دقيقة واحدة فقط حتى منح بيدرو كورييا، الهدف الرابع للبرتغال وتوَج المنتخب بالبطولة.

ويعود المنتخب البرتغالي لمنصات التتويج بعد غياب 19 عاما، رافعا البطولة الرابعة له، بينما يفشل الآتزوري في إعادة اللقب ويكتفي بالألقاب الـ3 التي حققها حيث كان أخر تتويج عام 2013.

جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID