الخميس 18 نيسان 2019
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الرياضةجميع الأخبار

آخر الأخبار

اليونايتد يحقق الفوز على الميلان بركلات الترجيح

26-07-2018
اليونايتد يحقق الفوز على الميلان بركلات الترجيح

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً على حساب اي سي ميلان بركلات الترجيح بنتيجة 8-9،  بعد تعادل الفريقين بهدف لكل فريق ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال الودية.

وافتتح النجم الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز باب التسجيل للشياطين الحمر في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وبعدها بثلاث دقائق فقط لم يحتفل اللنادي الانكليزي كثيراً بالتقدم، ليسجل لاعب وسط الميلان والدولي الاسباني سوسو هدف التعادل لمصلحة الروسونيري.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتمكن نادي مانشستر يونايتد من الفوز بتسعة ركلات مقابل ثماني ركلات لفريق ميلان في ضربات الجزاء الترجيحية.

وصرح مدرب الروسونيري جينارو غاتوزو لبعض الصحافيين عقب انتهاء المباراة قائلاً: "كانت أعباء العمل في هذه المباراة مهمة. كنت أتوقع أقل ، لكني سعيد بالأداء. أعجبتني عقلية لاعبينا الشباب الذين لعبوا دون خوف ".

وأضاف: "نحن نعلم أن هناك قيمة مختلفة بيننا وبينهم مانشستر يونايتد، لكننا نثق في المستقبل بحيث لدينا فريق شاب، وأنا راضي وأحببت كل شيء تقريباً على الرغم من  أننا واجهنا صعوبة أكبر مع اللاعبين المفقودين. "

وأضاف: "سوسو؟ لاعب مهم، بالنسبة إلى 15-20 يومًا نقوم بشيء مختلف معه وتبين ذلك في المباراة،  إذا كان بإمكانه الجمع بين الجودة وتغيير الأسلوب ، اللعب بدون الكرة ، هو لاعب يمكنه القيام بعمل جيد."

ومن جهة أخرى قال المدير الفني لنانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بعد المباراة: "لقاء جيد، حصة تدريبية جيدة ضد خصم لديه وقت أكثر منا ولاعبين أكثر."

وأضاف: "لعبنا بأسلوب ٣-٥-٢ وهو الذي لا ننتهجه كثيراً لذا كانت تجربة جيدة، ارتكبنا بضعة أخطاء دفاعية ولكن كنا خطرين عند حيازتنا للكرة، مشكلتنا حالياً هي لعب ٩٠ دقيقة، ولكن كنا جيدين جداً لـ ٦٥ دقيقة."

وتابع: "لم يكن لركلات الترجيح أهمية ولكني أظن أن جماهير كرة القدم والجماهير الأمريكية تحديداً استمتعت بها، لقد كانت ممتعة."

جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID