السبت 27 تموز 2024
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الرياضةجميع الأخبار

آخر الأخبار

شكوى قضائية تطال رئيس الاتحاد الاسباني

24-07-2018
شكوى قضائية تطال رئيس الاتحاد الاسباني

كشفت تقارير صحفية أنه تم فتح إجراء قضائي بحق رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم لويس روبياليس، المتهم بتمويل أعمال في منزله عبر نقابة اللاعبين التي كان يترأسها.
واشارت اذاعة كادينا سير التي كشفت المعلومة الى أن محكمة في فالنسيا فتحت تحقيقاً تمهيدياً بعد شكوى قدمها رئيس مركز لتأهيل المدربين ميغل انخل غالان، وهو أيضاً مرشح سابق لإدارة الاتحاد الإسباني للعبة.
أضافت الإذاعة أن روبياليس الذي يترأس الاتحاد منذ أيار 2018، كان مديناً بمبلغ 120 ألف يورو لمهندس معماري قام بتجديد منزله. منحه بعد ذلك ورشة لنقابة اللاعبين الإسبان التي ترأسها بين 2010 و2017، واقترح تسديد جزء من دينه الشخصي من أموال النقابة المخصصة للمشروع. وأكدت محاكم منطقة فالنسيا تقديم الشكوى رافضة الإفصاح عن فتح تحقيق تمهيدي.

من جهتها، أكدت نقابة اللاعبين في بيان أمس «عدم تمويل أعمال شخصية للسيد روبياليس»، مشيرة إلى أن المعلومات المذكورة في الصحافة «مغلوطة تماماً».

وأوضحت النقابة أنها سعت للحصول على خدمات شركة معمارية في المرحلة الأولية من المشروع. وتابعت: «دفعت النقابة فاتورة للعمل المطلوب، ونظراً إلى عدم تنفيذه بالشروط المتفق عليها، طالبت بالغاء العقد في المحكمة واستعادة هذا المبلغ من الشركة المعمارية».

وانتخب روبياليس في أيار 2018 بعد إقالة الرئيس السابق انخل ماريا فيار الضالع في فضيحة فساد.

جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID