الخميس 18 نيسان 2019
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الرياضةجميع الأخبار

آخر الأخبار

أرسنال يخطف التعادل ويحقق الفوز أمام تشيلسي

02-08-2018
أرسنال يخطف التعادل ويحقق الفوز أمام تشيلسي

حقق نادي أرسنال الفوز أمام تشيلسي من خلال ركلات الترجيح،بعدما خطف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ضمن المباريات الودية  من بطولة كأس الدولية للابطال.

وتقدم الفريقان في المباراة حيث سجل أبناء مدرب ماريسيو ساري الهدف الأول ولكن استطاع الغانرز من معادلة النتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث تقدم تشيلسي بهدف سجله أنتونيو روديغير في الدقيقة الخامسة، وعادل ألكسندر لاكازيت لصالح أرسنال في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

 وانتقلت المباراة الى ركلات الترجيح حيث سجل لصالح الارسنال كل من : لاكازيت ، ​نيلسون​، غندوزي، ميرس، ​اوزيل​ ، ايوبي .

ولصالح البلوز سجل كل من : ​درينكوتر​ ، ابراهام، ​موسيس​، ​ايمرسون​، ​لوكاس بيزون، بينما أضاع ​لوفتوس تشيك​ الهدف، وأهدى الفوز لصالح فريق المدفعجية.

وصرح مدرب البلوز عقب المباراة قائلاً: "اول تمرين لنا كان في ١٧ تموز، نحن متأخرون في ذلك مقارنة لأرسنال، وقدمنا شوط اول جيد وثم ارتكبنا خطأ في آخر دقيقة."

وأضاف عن لاعبيه المشاركين في المونديال: "نعم انا قلق لإحتمالية عدم جاهزيتهم قبل بداية الموسم ولكن هذا يحدث لخمسة او ستة فرق وعلينا تقبل ذلك."

وتابع: "موراتا؟ لا ادري إن كان هو غير واثق من نفسه، ربما هو متعب حيث كانت آخر ٣ ايام صعبة بالنسبة له، ربما كان مرهقاً."

ومن جهة أخرى علّق مدرب ارسنال أوناي ايمري بعد الفوز بالمباراة قائلاً: "نحن سعداء بما قدمناه أمام تشيلسي، المستوى يتصاعد، واعتقد أنه من الجيد أن نعرف بهذه اللحظة أننا يجب أن نكون متحدين ونتشارك بهذه اللحظات خلال المباراة، لقد سيطرنا على المباراة وصنعنا فرص للتسجيل."

وأضاف: "رامسي؟ هو يشعر بآلام في العضلة وقررنا عدم البدء به وسننتظر الفحوصات الطبية وتبدو ان اصابته ليست بخطيرة."

جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID