الجمعة 24 أيار 2019
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الرياضةجميع الأخبار

آخر الأخبار

كأس آسيا- قطر تقسو على الإمارات في عقر دارها

29-01-2019
كأس آسيا- قطر تقسو على الإمارات في عقر دارها

ضمن فعاليات الدور الربعنهائي من كأس آسيا، وصل المنتخب القطر الى نهائي البطولة على حساب منتخب الإمارات بعد الفوز برباعية دون رد.

وبدأت المباراة بماس بين الفريقين،  الى أن افتتح المنتخب القطري هدفه الأول بعد أن مرر أكرم عفيف الكرة في اليمين لخوخي الذي انطلق بها في مرتدة سريعة حتى وصل منطقة الجزاء، فأرسل خورخي بوعلام تسديدة أرضية من تحت يد خالد عسيى ودخلت الشباك. وبعد ذلك حاول المنتخب الإماراتي العودة حيث كاد إسماعيل الحمادي  أن يخطف التعادل برأسية لكن الحارس القطري تصدى لها بسرعة في الدقيقة 26.

وفي الدقيقة 29، احتسب الحكم ركلة حرّة للمنتخب الأبيض لكن  الأحبابي ينفذ الضربة بعرضية إلى عمق المنطقة يبعدها رورو إلى ركنية من على يمين الحارس الشيب.

وجاء الهدف الثاني للمنتخب القطري في الدقيقة مرر  كرم عفيف  الكرة في اليسار للمعز علي الذي توغل بالكرة ثم ضم في يسار منطقة الجزاء وأرسل تسديدة قوية اصطدمت في القائم ودخلت الكرة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق العنابي بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، دخل أصحاب الأرض بثقة أكبر لتقليص الفارق حيث جاءت أول فرصة خطيرة في الدقيقة 51 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق علي مبخوت ولكن سعد الشيب تصدى لها مباشرةً.

وفي الدقيقة 82،  انفرد حسن الهيدوس  بخالد عيسى ثم أرسل الكرة ساقطة من فوقه داخل المرمى. ولم يستطع الفريق الأبيض تسجيل أية أهداف بعد تألق حارس قطر. 

وتلقّى اللاعب الإماراتي إسماعيل أحمد بطاقة حمراء في الدقيقة 91، مما سهّل على اللاعب حامد اسماعيل أن يسجّل الهدف الرابع لقطر  في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع. 

وبذلك يبلغ قطر الدوري النهائي لأولمرّة لتواجه المنتخب الياباني.

 

 

 

جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID