السبت 25 أيار 2019
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الرياضةجميع الأخبار

آخر الأخبار

رباعية ثأرية لذئاب روما في وديّة برشلونة

01-08-2018
رباعية ثأرية لذئاب روما في وديّة برشلونة

نجح روما في تكرار انتصاره على برشلونة، حيث تقدم الذئاب بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن مباراة ودية من منافسات الكأس الدولية للأبطال.

وفاز روما بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين على برشلونة بمشاركة مالكوم، لاعب الفريق الإسباني الذي أثار جدلا بسبب انتقاله له في اللحظات الأخيرة وليس للعاصمة الإيطالية.

وافتتح رافينيا التسجيل لبرشلونة في الدقيقة ال7، ثم عادل ستيفان الشعراوي النتيجة في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي.

وفي الشوط الثاني عاد مالكوم ليسجل الهدف الثاني لبرشلوة في الدقيقة ال50 ولكن لاعبي روما لم يستسلموا للأمر حيث استطاعوا اللاعبين أليساندرو فلورينزي، بريان كريستانتي، ودييغو بيروتي من حسم اللقاء لذئاب العاصمة لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدفين.

وصرح مدرب برشلونة أرنيستو فالفيردي بعد انتهاء المباراة قائلاً: "لعبنا مباراه رائعه ضد روما حتى الدقيقه ٧٥ ، بعدها الفريق اختل توازنه ، عموماً بالنهايه انا سعيد بما قدمه لاعبي فريقي في هذه المباراة على الرغم من الاخطاء التي حدثت."

وأضاف: "رافيينا قدم مباراتين مذهلتين معنا، يقاتل في التدريبات ، انه لاعب رائع وأسجل إعجابي به حقاً ، الموسم الماضي كان مصاباً ولم استطع الاعتماد عليه ورؤيته من قرب."

وتابع: "مالكوم؟ انه لاعب مُذهل يملك المهاراه اللازمه لازعاج الخصوم والتحرك بين الخطوط ، يسدد بشكل رائع واعتقد بأنه سيخدمنا جيداً هذا الموسم."

ومن جهة أخرى قال مدرب روما أوزيبيو دي فرانشيسكو عقب المباراة: "في هذا الوقت من الموسم لن يكون الفريق بقمة لياقته لقد عادوا من العطلة حديثاً وسيستغرق الأمر وقتاً كي يصلوا للياقتهم البدنية الأفضل."

وأضاف: "أنا سعيد بالأداء لأنني أستوعب الصعوبات التي واجهت الفريق، ولكن يجب علينا تحسين بعض الأمور التكتيكية، وفي الشوط الثاني كنا أفضل كثيرا."

جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID