الإثنين 19 آب 2019
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الرياضةجميع الأخبار

آخر الأخبار

فوز الشياطين الحمر بثنائية على ريال مدريد

01-08-2018
فوز الشياطين الحمر بثنائية على ريال مدريد

حقق نادي مانشستر يونايتد الفوز على نادي ريال مدريد الاسباني بثنائية مقابل هدف واحد ضمن مباراة ودية من منافسات الكأس الدولية للأبطال.

وجاءت أهداف المباراة كلها في الشوط الأول، حيث سجل اليونايتد الهدف الأول عن طريق اللاعب أليكسيس سانشيز في الدقيقة ال18 من عمر الشوط الأول، ومن ثم استطاع اللاعب أندريا هيريرا تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 27، حاول حينها النادي الملكي الضغط من أجل تقليص الفارق، الى أن سجل المهاجم الفرنسي كريم بينزيما الهدف الأول للفريق الاسباني في الوقت الاضافي من الشوط الأول.

وأما في الشوط الثاني لم تتغير نتيجة المباراة وفشلوا مهاجمو الملكي في تسجيل هدف التعادل لتنتهي المواجهة بتفوق اليونايتد بهدفين مقابل هدف.

وصرح مورينيو في لقاء صحفي بعد انتهاء المباراة قائلاً: "بالنسبة للمباراة ضد مدريد فهي لا تغيّر شيء. اللاعبون المحترفون كانوا مذهلين طوال الجولة لأنهم يعلمون أننا نواجه أندية مميزة. نحن لا نملك إلا بعض اللاعبين هنا بالإضافة للاعبين الشباب، شبابنا وهم صغار جداً في السن حقاً".

وأضاف: "النتيجة لا تغير شيء ولكني أعرف ممن اللاعبين أستطيع الاعتماد عليه. هؤلاء الأولاد يتسمون باحترافية مذهلة. يقدمون كل ما لديهم من أجل النادي ومكانته فليس من اللطيف أن تاتي هنا وتخسر بـ 5 أو 6 من مدريد. لقد كانوا استثنائيين اليومز"

واختتم: "سندخل بريميرليغ بكل ما لدينا وبالروح المذهلة التي نملكها ويتحلى بها معظم اللاعبين."

ومن جهة أخرى قال مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيغي عقب المباراة: "أريد الحصول على أقصى ما لدينا ونحن نركز على أتخاذ المراحل القادمة في هذا الإعداد قبل بداية الموسم ، أُكرر مرة أخرى أنا سعيد بهذه المجموعة".

وأضاف: "نحن جميعاً نريد الفوز دائماً ولكن ، النتيجة لم تكن جيدة وهذه المرحلة من الإعداد نريد أن نعزز المفاهيم ، بالنسبة لمانشستر يونايتد لقد كانت المباراة الخامسة لهم والاولى لنا".

وتابع: "الفريق أظهر شخصيته في الملعب ، لاتوجد هناك إصابات والفريق قدم أداء مقبول وهناك أشياء في هذه المُباراة تجعلنا سعداء ونستمر في التقدم".

 

 

جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID