الخميس 14 تشرين تاني 2019
facebooktwitterwhatsappinstagram
weather
Lebanon ID

الأخبار المحليةجميع الأخبار

آخر الأخبار

القبض على عصابة تسرق ليلا بواسطة الكسر والخلع من داخل المطاعم والمحلات

18-07-2018
القبض على عصابة تسرق ليلا بواسطة الكسر والخلع من داخل المطاعم والمحلات

أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّه "كثرت في الآونة الأخيرة عمليات السرقة بواسطة الكسر والخلع من داخل المطاعم والمحال ضمن محافظتي ​بيروت​ و​جبل لبنان​، من قبل مجهولين يستقلان دراجة آلية، وكان آخرها سرقة "أفران يمين" في محلة ​الدكوانة​ بتاريخ 16 تموز 2018".

وبيّنت في بلاغ، أنّ "على الاثر، باشرت ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها للعمل على كشف هوية أفراد العصابة، وقد استطاعت تحديدها، وهما: "م. ج." وهو لبناني من مواليد عام 1997 و"ع . ش." وهو سوري من مواليد عام 1999"، مشيرةً إلى أنّ "بنتيجة المتابعة وعمليات الرصد والمراقبة، تمكّنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفهما في محلة ​الجناح​، وبتفتيش غرفتهما ضبطت كميّة كبيرة من المسروقات والأدوات المستخدمة في عمليات السرقة".

ولفتت المديرية إلى أنّ "بالتحقيق معهما، اعترفا بإقدامهما على تنفيذ عدة عمليات ليلًا بواسطة الكسر والخلع ضمن محافظتي بيروت وجبل لبنان، ومنها: محل لبيع الهواتف ولتحويل الأموال في محلة قريطم/ مطعم "حلو ومالح" في محلة حارة صخر/ محل "سيتي مارت" في محلة الحمرا/ مطعم "مسعد" في محلة الجديدة/ مطعم "Dip N Dip" في محلة جبيل/ أفران يمين في محلة الدكوانة".

ونوّهت إلى أنّهما "اعترفا بتعاطي ​المخدرات​، وأُجري المقتضى القانوني بحقّهما، بناء على إشارة القضاء المختص".

جميع حقوق النسخ محفوظة 2018 © | LebanonID